En
تأسست

1985

صحيفة الشرق

 Dar AlSharq

صحيفة الشرق هي أكبر صحيفة يومية في قطر، تصدر باللغة العربية، وتتمتع بأكبر نسبة توزيع في الدولة مما جعلها تحمل لواء الريادة والتجديد ومواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في صناعة الإعلام. تتميز الصحيفة بتغطيتها لكافة الأحداث والفعاليات المحلية والدولية بقالب مهني وموضوعي.

زيارة الموقع

صحيفة العرب

 Dar AlSharq

تسعى صحيفة "العرب" للارتقاء بالإعلام القطري من خلال ترسيخ مبادئها على نحو صحيفة حرة لمجتمع حر تحترم خصوصيته وتُعلي من قيمته. تتميز صحيفة "العرب" بتقديمها لتغطية إخبارية شاملة للشؤون القطرية والعربية والدولية فهي صحيفة المواطن والمقيم وصوت الناس.

زيارة الموقع

صحيفة البننسولا

 Dar AlSharq

تأسست صحيفة "البننسولا" عام 1996 تلبيةً لاحتياجات غير الناطقين بالعربية، عبر تقديم خدمة صحفية تلبي رغبة المغتربين في الحصول على ما يحتاجونه من أخبار وآراء تعينهم على استمرار التواصل مع بلادهم والعالم. تبوأت صحيفة "البننسولا" مكانة متميزة وفريدة بين القراء، كونها "صحيفة مجتمع الأعمال".

زيارة الموقع

صحيفة لوسيل

 Dar AlSharq

تعتبر صحيفة "لوسيل" أول جريدة يومية شاملة بمحتوى اقتصادي متكامل. تهدف الصحيفة لمواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات. تعتمد صحيفة "لوسيل" الدقة والموضوعية في صناعة الخبر، لتساهم في دعم وبناء رؤية قطر الوطنية

زيارة الموقع