En
تأسست في

1985

شركاتنا

مؤسسة إعلامية متكاملة تسعى لتقديم رسالةإعلامية متميزة تعبر بوضوع عن رؤيتها كجزء مساهم في بناء الوطن. تتكون دار الشرق من مجموعة من الشركات، التي توفر لعملائها مجموعة كاملة من خدمات الإعلام والاتصال والإعلان.

صحيفة الشرق

 Dar AlSharq

صحيفة الشرق هي أكبر صحيفة يومية في قطر، تصدر باللغة العربية، وتتمتع بأكبر نسبة توزيع في الدولة مما جعلها تحمل لواء الريادة والتجديد ومواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في صناعة الإعلام. تتميز الصحيفة بتغطيتها لكافة الأحداث والفعاليات المحلية والدولية بقالب مهني وموضوعي.

عرض المزيد

صحيفة العرب

 Dar AlSharq

تسعى صحيفة "العرب" للارتقاء بالإعلام القطري من خلال ترسيخ مبادئها على نحو صحيفة حرة لمجتمع حر تحترم خصوصيته وتُعلي من قيمته. تتميز صحيفة "العرب" بتقديمها لتغطية إخبارية شاملة للشؤون القطرية والعربية والدولية فهي صحيفة المواطن والمقيم وصوت الناس.

عرض المزيد

صحيفة البننسولا

 Dar AlSharq

تأسست صحيفة "البننسولا" عام 1996 تلبيةً لاحتياجات غير الناطقين بالعربية، عبر تقديم خدمة صحفية تلبي رغبة المغتربين في الحصول على ما يحتاجونه من أخبار وآراء تعينهم على استمرار التواصل مع بلادهم والعالم. تبوأت صحيفة "البننسولا" مكانة متميزة وفريدة بين القراء، كونها "صحيفة مجتمع الأعمال".

عرض المزيد

صحيفة لوسيل

 Dar AlSharq

تعتبر صحيفة "لوسيل" أول جريدة يومية شاملة بمحتوى اقتصادي متكامل. تهدف الصحيفة لمواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات. تعتمد صحيفة "لوسيل" الدقة والموضوعية في صناعة الخبر، لتساهم في دعم وبناء رؤية قطر الوطنية

عرض المزيد

مطابع الورّاق

 Dar AlSharq

تأسست"مطابع الورّاق" عام 1974. توفر الشركة خدمات الطباعة الشاملة وتمتلك"مطابع الورّاق" أحدث آلات الطباعة التي توفر لعملائنا مواد مطبوعة راقية تتوافق في جودتها مع أعلى المعايير المعتمدة في مجال الطباعة ولديها عملاء من مختلف البلدان. أصبحت شركة "مطابع الورّاق" المطبعة التجارية الرائدة والحائزة على جائزة الجودة الراقية في دولة قطر. تقدم شركة "مطابع الورّاق" جميع أنواع الطباعة وهي:

عرض المزيد

شركة توصيل

 Dar AlSharq

شركة توصيل هي إحدى شركات مجموعة دار الشرق وانبثقت من قسم التوزيع الذي كان يقوم بتوزيع صحيفتي الشرق والبننسولا ، ثم تسارعت أنشطة الشركة وتنوعت وتطورت لتغدو شركة تقدم خدماتها ليست لدار الشرق وللسوق القطري. تمتلك الشركة اليوم أكبر شبكة توزيع في قطر حيث توزع لأكثر من 150 إصدار يومي وأسبوعي وشهري ، كما تمتلك أسطولا مكونا من 50 سيارة تغطي 365 نقطة بيع رئيسية في جميع أنحاء دولة قطر.

عرض المزيد

شركة "توب سوليوشنز

 Dar AlSharq

حققت شركة "توب سوليوشنز" نموًا مميزًا منذ تأسيسها كشركة توفر منصات المعارض والديكور الداخلي للمكاتب والمحلات والمعارض التجارية. تتبوأ الشركة مكانة كبرى بين الشركات المتخصصة في مجال إدارة المشاريع والتوريد وتوفير التجهيزات وخدمات التجديد للمتاجر بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

عرض المزيد

الشرق للإدارة الإعلامية

 Dar AlSharq

تعد الشرق للإدارة الإعلامية إحدى أذرع مجموعة دار الشرق الرائدة في مجال الصحافة والإعلام بكافة خدماتها وتُعرف بدار الإعلام المتكامل. تختص الشرق للإدارة الإعلامية بتنظيم المعارض والمؤتمرات وإبتكار الحملات التسويقية والترويجية وإشهار العلامات التجارية.

عرض المزيد

المركز الفني للدعاية والإعلان

 Dar AlSharq

تأسس المركز الفني للدعاية والإعلان عام 1994 كمركز إبداعي متخصص في التصميم والطباعة الرقمية والإنتاج الفني. يسعى المركز الفني للارتقاء بمستوى أعمال التصميم والإخراج الفني لخدمات ما قبل الطباعة. يضم المركز بالإضافة إلى البرامج والتجهيزات الفنية، فريقًا من المصممين المبدعين.

عرض المزيد

الشرق للحلول التقنية

 Dar AlSharq

الشرق للحلول التقنية هي النافذة الرقمية لمجموعة دار الشرق، تهدف الشركة إلى الاستفادة من التكنولوجيا في خلق حلول تقنية مبتكرة. تقدم الشرق للحلول التقنية حزمة من الخدمات المختلفة لتكون الشريك الأفضل للعملاء، بالإضافة إلى خدمات تطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات، والأنظمة والحلول المتخصصة.

عرض المزيد

شركة هوية

 Dar AlSharq

شركة متخصصة في مجال ابتكار العلامات التجارية وتقدم خدمات تصميم الشعارات والهويات البصرية والمفاهيم التي تؤدي إلى تشكيل أفكار ومبادئ "العميل". تقدم "هوية" خدمات واضحة الرؤية يسهل التعرف عليها لتترك انطباعاً معيناً عن صورتها وسمعتها. تقدم "هوية" حلولاً متكاملة لأساليب وطرق استخدام العلامات والشعارات والأسماء للشركات والمؤسسات في المطبوعات والإعلانات المطبوعة ....

عرض المزيد

موقع «آس عربي»

 Dar AlSharq

موقع «آس عربي»، موقع رياضي شامل يقدم لمحبي الرياضة في المنطقة العربية خدمات صحفية متفردة. يصدر الموقع بالتوازي مع جريدة «آس» الورقية العريقة، وهي من كبرى الصحف الرياضية وأكثرها انتشارًا في إسبانيا، مما يكسبه ميزة إضافية في التغطيات الرياضية. مجموعة دار الشرق هي الوكيل الإعلامي للنسخة العربية من موقع صحيفة "آس" الإسبانية في الشرق الأوسط

عرض المزيد