En

الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني يكرم الفائزين بجائزة المسؤولية المجتمعية

استقبل سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، بمكتبه بالوزارة، سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة دار الشرق بمناسبة تكريم الوزارة بجائزة المسؤولية المجتمعية لعام 2020. ذكر سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني خلال تقديم الدرع لسعادة الوزير أن الجهود التي بذلتها الوزارة خلال جائحة كورونا للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية كانت فريدة من نوعها. وأشار سعادته إلى أن تكريم الوزارة على هذه الجهود يعتبر واجبا على المؤسسات المجتمعية والإعلامية. وشرح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني لسعادة الوزير طبيعة الجائزة، واللجنة التي تقف خلفها. من جهته شكر سعادة الوزير لجنة المسؤولية المجتمعية بدار الشرق على جهودها المثمرة
في تكريم المؤسسات العامة والخاصة التي تصدت بفعالية لجائحة كورونا من جهة حماية المجتمع والاطمئنان على سير الأعمال. وقال إن تكريم الوزارة بهذه الجائزة لفتة بارعة لتشجيع استمرار العملية التعليمية بانتظام. 

فيما قام سعادته زيارة إلى كل من غرفة قطر والمؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) وقام بتكريم سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس الغرفة، وسعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس «كهرماء». حضر كل هذه الاحتفاليات سعادة الشيخ ثاني بن علي آل ثاني رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية والسيد عبداللطيف آل محمود الرئيس التنفيذي لدار الشرق والأستاذ جابر سالم الحرمي نائب الرئيس التنفيذي.